الخميس، 9 أبريل 2009

من أنا في الحب؟؟؟؟؟؟؟

أحبك منذ أن رايتك أول مرة ، إنه ليس كلام شعراء أو كلام عشاق يذهب مع أول نسمة ريح إنها حقيقة تتجلى كل يوم بشكل كبير ، أتذكرين المرة الأولى التي أرى وجهك فيها لا أعتقد أنك تذكرين لكني لن أنسى تورد خديك عيناك الصغيرتين عام سيدتي مر وأنا أحارب قلبي كل يوم وأدفن مشاعري وأراها تبعث من قبورها كل يوم عام مر وأنا أقول لنفسي أأحب أم أبقى كما أنا خلف أسواري صدقيني ليست هذه المرة الأولى التي أحب فيها ولكنها المرة الأولى التي أكبت مشاعري كل هذا الزمن ، المرة الأولى التي لا أعاني فيها من الفراق وإنما من اللقاء لماذا أصبح كل شيء معك مختلفاَ ، لماذا أصبح التهور وجنون الحب أخر ما أفكر فيه، لماذا أصبح الصمت لغتي التي أمارسها عندما أحب، لماذا هذه المرة لا أخبر أصدقائي بأني عاشق حد الوله فكل شيء معك أصبح متفرداً، كل شيء معك جعلني أخاف من الحب، أتصدقين أنا أخاف من الحب أنا........ ما عدت أدري كيف أصبحت ....... أنا ... لأول مرة سيدتي لا أعرف من أنا في الحب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق